إصابة 5 أشخاص بمعركة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 4:33 مساءً
إصابة 5 أشخاص بمعركة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بشبين الكوم

نشبت اليوم الأحد، مشاجرة بين عائلتين بقرية بخاتى مركز شبين الكوم محافظة المنوفية، ونتج عنها إصابة أشخاص من الطرفين، بسبب خلافات على الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد حدوث مشاجرة ومصابين بقرية بخاتى – دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول “ق .إ .ا. ا” 28 عاما صياد مصاب [جرح نافذ بالجانب الأيمن]، وط. م. ع. ا. ا 28 عاما صياد مصاب [جرح نافذ بالبطن]، تم نقلهما إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، وطرف ثانى “ر. ع. ا. ع”، وشقيقاه “ن. ع. ع” لم يستجوب، و”ع. ع. ا. ع” 55 عاما عامل وجميعهم مقيمون قرية بخاتى – دائرة المركز.

وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات لخلافات بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال، وأنكر الخامس ما نسب إليه، وأضاف أن المشاجرة نشبت بين الأول والرابع وقيام الأول بالتعدى على شقيقه وإحداث إصابته، وقام شقيقه بإصابة الثانى لذات الأسباب، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 12521 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.