القوات المسلحة تتسلم الأرض لإنشاء معاهد الكبد والكلى والأورام بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 1:14 مساءً
القوات المسلحة تتسلم الأرض لإنشاء معاهد الكبد والكلى والأورام بشبين الكوم

استقبل اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وفد من قادة القوات المسلحة المعنيين بإستلام قطعة الأرض المخصصة لانشاء ثلاث معاهد ( للكبد – الكلى الصناعى – الاورام ) وذلك بعد ان وافقت القوات المسلحة على طلب محافظ المنوفية بإنشاء هذه المعاهد .
حيث قام محافظ المنوفية على الفور بعد الموافقة بتخصيص مساحة 8400 متر مربع بجوار المستشفى العسكرى لبناء هذه المعاهد ليكون مجمع طبى متكامل لعلاج العسكريين و المدنيين من ابناء المحافظة .


واشار عبد الباسط ان المعاهد الثلاث ستحدث طفرة بكل المقاييس فى الخدمة الطبية المقدمة على ارض المنوفية حيث سيضم معهد الكلى الصناعى 100 ماكينة للغسيل الكلوى وجهاز مطور لتفتيت الحصوات الكلوية وقسم كامل لعلاج وجراحات المسالك البولية ، ويضم معهد الاورام اقسام للعلاج الهرمونى والعلاج الاشعاعى والعلاج الكميائى فضلا عن اجراء عمليات زرع النخاع الشوكى ، كما سيضم معهد الكبد كل جراحات وعلاجات الكبد .
واوضح المحافظ ان المساحة العسكرية قامت باستلام الارض ورفع المساحة ومن المقرر البدء فى المعاهد الثلاثه قبل نهاية العام ، جدير بالذكر ان المستشفى العسكرى تم الانتهاء بنسبة 100% من الاعمال الانشائية ، وجارى استكمال باقى التشطيبات واستلام الاجهزة الطبية تمهيدا لافتتاحها فى اقرب وقت .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • Refaat Bauomy Ghunim