بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد كمين العجيزي ونقاط التفتيش بالسادات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 11:57 صباحًا
بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد كمين العجيزي ونقاط التفتيش بالسادات

تفقد اللواء  خالد أبو الفتوح  مدير أمن المنوفية بجولة ميدانية بدائرة مركز و مدينة السادات، وتفقد خلالها نقطة تفتيش العجيزى الأمنية، ونقطة تفتيش الخطاطبة الأمنية، ونقطة تفتيش طملاى الأمني، نظراً لأهميتهم باعتبارهم صمام الأمان لمدينة  السادات .

و وجهة ” ابو الفتوح ” بتعزيز الكمائن والنقاط الشرطية لإحكام السيطرة الأمنية ، كما قام بالتفتيش على السيارات والأجهزة اللاسلكية والأسلحة الخاصة بالأكمنة ، و شدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بتلك الكمائن وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص ، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم ومدى ملائمتها لكل المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأى من العناصر الإجرامية والإرهابية ، وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه .

DSC02520 [_ث_é___ë ______ 1024 _ث_é___ë _د___ز___د__ 768] DSC02523 [_ث_é___ë ______ 1024 _ث_é___ë _د___ز___د__ 768] DSC02575 [_ث_é___ë ______ 1024 _ث_é___ë _د___ز___د__ 768] DSC02636 [_ث_é___ë ______ 1024 _ث_é___ë _د___ز___د__ 768]

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.