عرس يتحول لمأتم بسبب إطلاق النار بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 11:36 صباحًا
عرس يتحول لمأتم بسبب إطلاق النار بشبين الكوم

أصيب عاملان بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بطلق خرطوش بالرقبة والرأس، وذلك حال قيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بحفل عرس، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم بلاغا  من مستشفى شبين الكوم الجامعى باستقبالها كل من، “ح . م . ا . م” عامل مصاب برش خرطوش بالرقبه والرأس و”م . ف . م . ع” مبيض محارة ومقيمان دائرة المركز  مصاب (رش خرطوش بالرأس)، وبالانتقال والفحص وسؤالهما أفادا أنه أثناء تواجدهما بحفل عرس بذات الناحية قام “هـ . م . ع . ع” سائق ومقيم بذات الناحية بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بحفل العرس أحدثت إصابتهما.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد خرطوش عيار 12، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم التحفظ على السلاح، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12399 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.