تعرف علي حالة الطقس المتوقعة لموسم الحج هذا العام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 6:29 مساءً
تعرف علي حالة الطقس المتوقعة لموسم الحج هذا العام

سكاي نيوز

قال رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية عبد العزيز بن عمر الجاسر، أمس الأربعاء، إن حالة الطقس المتوقعة لحج هذا العام ستكون حارة نهاراً معتدلة ليلاً، وتتجاوز درجة الحرارة العظمى 40 درجة مئوية.
وأشار إلى أن الفرصة مواتية إلى ظهور السحب الركامية نهاراً على الأجزاء الشرقية من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، تزداد معها فرصة هطول أمطار رعدية متفرقة، مسبوقة برياح نشطة على أنحاء من المشاعر.

ودشن “الجاسر” أعمال الحج للهيئة في المشاعر المقدسة من خلال مرصدي عرفة ومنى، وذلك لتقديم معلوماتها البيئية والأرصاد على مدار الساعة، ونقلها للجهات ذات الإختصاص وفقاً للخطط المعدة لذلك.

كما أطلق نافذة إليكترونية خاصة بتقارير الأرصاد والبيئة في الحج مزودة بمختلف المعلومات البيئية والجوية التي تحدث على مدار الساعة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.