انتحار سيدة من الدور الخامس لخلافات زوجية بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 2:38 مساءً
انتحار سيدة من الدور الخامس لخلافات زوجية بالمنوفية
لقيت ربة منزل بمدينة السادات مصرعها، وذلك إثر قيامها بإلقاء نفسة من الطابق  الخامس لرغبتها فى الطلاق من زوجها المتواجد خارج البلاد ورفضه تطليقها، تم نقلها إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
 
تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بلاغا من المقدم أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز السادات، يفيد من تلقيه إخطارا من مستشفى السادات العام باستقبالها “ى . ع . م . ا” ربة منزل ومقيمة دائرة المركز (جثة هامدة) ادعاء سقوط من علو، وبالانتقال والفحص وسؤال والدها 50 عاما بدون عمل ومقيم بذات الناحية أفاد بقيام نجلته بإلقاء نفسها من الطابق الخامس ببئر السلم لرغبتها فى الطلاق من زوجها الموجود خارج البلاد ورفضه ذلك.
 
 
بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الوفاة نتيجة نزيف داخلى بالبطن – كسر بالحوض، توقف عضلة القلب، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4848 إدارى مركز السادات لسنة 2016، وبالعرض على النيابة قررت نقل جثة المتوفيه إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان ما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بدفن الجثة، عقب ذلك كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.