إنتهازية سائقي خط شبين الكوم-القاهرة تثير سخط الأهالي

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 11:40 صباحًا
إنتهازية سائقي خط شبين الكوم-القاهرة تثير سخط الأهالي

كتبت :نشوي بدر

إشتكي عدد كبير من راكبي سيارات الأجرة “الميكروباص” علي خط شبين الكوم -القاهرة من إنتهازية بعض سائقيها، خاصة مع فرض السائقين لأجرة أكبر من الأجرة المفترض دفعها.

وكان عدد كبير من الركاب قد فوجئوا بعد ركوبهم أكثر من سيارة أجرة بالسائق وهو يطلب منهم دفع أجرة أكبر من الأجرة المعهودة، ولما كان معظمهم مرتبط بأعمال ووظائف لايمكن التأخرعنها، فقد إضطر معظمهم للدفع كنوع من القبول بالواقع المفروض والغير مقبول.

وتقول “دعاء سيد أحمد” أنها بعد ركوبها الميكروباص فوجئت بالسائق يطلب منهم أجرة ثمانية جنيهات ونصف، علي الرغم من أن الأجرة المفترض دفعها هي ستة جنيهات ونصف فقط، ولم يكتف السائق بذلك بل أخبرهم أيضًا بأنه سيذهب بالسيارة إلي محطة كلية الزراعة فقط وأضاف حرفيًا “واللي مش عاجبه ينزل”.

أما “صباح.أ” ربة منزل، فتشير أن السائق طلب منها عشرة جنيهات كأجرة، وعندما حاول رجل عجوز وضع حقيبتين أمامه في السيارة، أجبره السائق علي دفع ستة جنيهات نظير وضعهما، وهو ماتؤكده “ن.أ” معلمة فتقول أن السائق طلب منها عشرة جنيهات وعندما إستنكرت ذلك قلل المبلغ إلي ثمانية جنيهات ونصف وأضافت “الزيادة دي أكيد هتبقي مشكلة بالنسبة للموظفين والعاملين بالقاهرة والمضطرين لدفع المبلغ ده يوميًا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.