بالصور.. حظر تجوال لأهالى شبين الكوم عقب احتلال المقاهى للكورنيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 11:32 صباحًا
بالصور.. حظر تجوال لأهالى شبين الكوم عقب احتلال المقاهى للكورنيش

كتبت -آلاء إسماعيل

اشتكى أهالي مدينة شبين الكوم من انتشار المقاهى على الكورنيش، فى المنطقة ما بين كوبرى عمر أفندي والكوبرى العلوى من البر الغربى، مما يمنع المارة من الاقتراب منه، معبرين “مش عارفين نمشى “، فالسبيل الوحيد للمواطنين للجلوس والاستمتاع بمنظر البحر هو مكان تلك المقاهى.

وأضاف أحد الأهالى قائلا ” ياريت يكون في مرور على الكورنيش وتشوف الشيشة التى ملئت الكورنيش “، وعلقت مواطنة أخرى تسكن فى تلك المنطقة إنها تتعرض للمضايقات والمعاكسات أثناء الدخول والخروج من المنزل ،خاصة وأن الشباب هم الذين يحتلون هذه المقاهى.

وأضاف مواطن آخر معبرا عن استيائه من هذه المشكلة “أليس من حقى كمواطن الإستمتاع بهواء نقى بعيدا عن رائحة الأدخنة التى تلوث الجو “،فضلا عن أن كثير من الأطفال ينتشرون في هذه الأماكن ويرون بأعينهم هذه التصرفات السيئة وأن التهاون في هذه الظاهرة سينعكس حتما على نفس الصغار من الأبناء والبنات.

وطرح الأهالى سؤالا هاما للمسئولين داخل ديوان المحافظة ولمحافظ المنوفية “هى المحافظة مأجرة الكورنيش للقهوة اللى فارشة الكراسي والشيش على الكورنيش “؟!

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.