المنوفية أول العالم في الروبوتات بالمسابقة الدولية بتايلاند

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 8:46 مساءً
المنوفية أول العالم في الروبوتات بالمسابقة الدولية بتايلاند

حقق فريق من طلبة الفرقة الثالثة بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية المركز الأول على مستوى جامعات العالم في المسابقة الدولية السنوية في تصميم الروبوت I D C”ROBOCON2016- Thailand والمنعقدة في دولة تايلاند بمشاركة جميع جامعات العالم في الفترة من 7 وحتى 21 أغسطس الجاري.

وأشار المهندس محمود على المعيد بقسم الإلكترونيات الصناعية والتحكم والمشرف على فريق “Egyrobot”المشارك بالمسابقة أنه قد تم توزيع الطلاب المشاركين على أربع فرق مختلفة تضم جنسيات أخرى طبقا لقواعد وشروط المسابقة وقد حقق فريقين ضما الطلاب المصريين المركز الأول على مستوى المشاركين والمركز الأول كأحسن فكرة من بين الفرق المشاركة، وأضاف المشرف على الفريق أن هذه المسابقة تعقد بشكل سنوي في إحدى دول العالم وتهدف إلى تنمية القدرات الإبداعية وتبادل الخبرات بين المهندسين الشباب في مجال الربوتات والتي أنشأها معهد طوكيو للتكنولوجيا بالتعاون مع معهد ناسا تشوستس.

وضم الفريق المشارك الطلاب: محمد معوض، على جمال،إبراهيم يوسف ونادر سليمان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.