محافظ المنوفية يناقش مشروع “الوصلة الجديدة” بمدينة السادات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 9:40 مساءً
محافظ المنوفية يناقش مشروع “الوصلة الجديدة” بمدينة السادات

كتبت : أمل هلال

إلتقى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، بالدكتور أحمد فرج إستشارى مشروع “الوصلة الجديدة” لمدينة السادات، بحضور كلاً من : “المستشار الهندسى للمحافظ، وممثل “دير البركة” الأب أنجيلوس جرجس”، لمناقشة مشروع الوصلة الحديدية بين محطتى كفر داوود والطرانة لخدمة مدينة السادات.

حيث إستمع “المحافظ” لعرض من إستشارى المشروع لما تم التوصل إليه من مقترحات المسارات البديلة لخط السكة الحديد، من حيث الصلاحية الفنية والاقتصادية والأقل ضرراً، وتحديد الأفضل منها، كما تم الإستماع إلى مندوب الدير ومقترحاته.

من جانبه أكد “عبد الباسط” على ضرورة تكاتف الجميع لتنفيذ المشروعات القومية من أجل مصلحة مصر، وخدمة المواطنين والمستثمرين معاً، موضحاً أن هذا المشروع بمثابة نقلة نوعية بالمحافظة، وفتح آفاق إقتصادية جديدة، وأن مهمة الدولة تنفيذ المشروعات القومية بأقل ضرر فنياً وإقتصادياً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.