بالصور..”محافظة المنوفية” تنظم اللقاء الإسبوعى لخدمة المواطنين

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 9:07 مساءً
بالصور..”محافظة المنوفية” تنظم اللقاء الإسبوعى لخدمة المواطنين

كتب:محمد غنيم

نظمت محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الإسبوعى، بحضور كلٍ من : “المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية، والمستشار الهندسي للمحافظة، ومدير إدارة خدمة المواطنين” حيث إستمع الخولى لشكاوى عدد من المواطنين، والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الأحياء والمدن، وطلبات موجهه للتخطيط العمراني والصحة والأوقاف وغيرها.

حيث قام “السكرتير العام” بمتابعة الشكاوى بشكل مباشر بالإتصال ببعض الجهات المسئولة لإتخاذ اللازم، وإيجاد الحلول وتوجية المواطنين بشكل فوري للجهات المعنية لسرعة متابعة الشكوى وإيجاد سبل لحلها، بالإضافة إلى إحالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لإتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقاً للوائح والقوانين.

وأحال “الخولى” شكوي مواطن يتضرر من عدم تنفيذ قرار الإزالة إلي رئيس مركز ومدينة منوف للبحث والإفادة، وأحال طلبات ترخيص أكشاك إلي رئيس حي غرب لتدبير أماكن، كما أحال شكوي مواطن يتضرر من وجود ملعب غير مرخص إلي رئيس مجلس ومدينة شبين الكوم للفحص والعرض.

كما أحال “السكرتير العام” شكوي مواطن يتضرر من بناء مقابر بجوار منزله بدون ترخيص إلي رئيس مجلس ومدينة تلا لتنفيذ الإزالة والإفادة، وأحال آخر بإعادة فتح صيدلية تم غلقها إلي وكيل وزارة الصحة للفحص.

يأتي هذا في إطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات، وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين، وتقديم الحلول المناسبة بالتنسيق بين كافة الجهات لحل مشاكل المواطنين فى أسرع وقت ممكن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.