بالصور ..تجار تموين “بركة السبع وقويسنا” يستغيثون من عدم توافر السلع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:54 مساءً
بالصور ..تجار تموين “بركة السبع وقويسنا” يستغيثون من عدم توافر السلع

كتبت : كريمان فرج

استغاث تجار تموين مركزى بركة السبع وقويسنا من رئيس الشركة العامة لتجار الجملة بالمنوفية “جمال عبد اللطيف الديب” ، ورئيس عام التفتيش والمسئول عن ملف مشروع جمعيتى ” ياسر فتحى ” من عدم توفير السلع الاستراتيجية لهم .

حيث أضافوا من خلال اجتماعهم الذى عقد يوم الجمعة الماضية ،على أن “ج الديب” اصبح بالتبعية هو المتحكم الوحيد فى أرزاقهم كتجار من خلال توجيه جرارات هذة السلع .

وتابعوا ” عندما توجهنا بالشكوى لرئيس الرقابة اﻹدارية لمطالبتهم بمستحقاتهم المالية عن أشهر ماضية وحتى يونيو 2016 ؛ أكد أن الشركة العامة هى التى تقوم بصرف وتوفير السلع التموينية لهم .

وقال مسؤلى التموين أنهم قاموا بعمل تسوية مع ” جمال الديب ” وصرف أموالهم كاملة نقديا وليست سلعا ، وعندما طالبوه بهذة اﻷموال والتى تقدر باﻵف قال نصا” شهر 4 عدى ومات ومتسالونيش فيه ”

وأضافوا أن المركز الذى يدفع أكثر هو الذى تقوم الجرارات بإعطاءة السلع التموينية على الفور ؛ من خلال ذلك قال أحد التجار “الموضوع زاد عن حدة ووكيل الوزارة وجمال الديب لابيحلو ولا بيربطو ” .

وأشاروا أن المواطنين لم تصرف حقهم فى تموين شهر 8 وحتى اﻷن لعدم وجود السلع الكافية من ” أرز _ زيت _ سكر ” وأن المتاح ” مكرونة _ وجبنه”

وفى سياق متصل قالوا ” بدل ماتجيب بالفلوس “مكرونه ، وجبنه” هات سلع  أساسية يستفيد منها الناس ، بدل ماتبلينا بسلع تاخد عليها بوانص تقدر بمبالغ طائلة ؛وكلة على قفا التاجر وبالتبعية على قفا المواطن” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.