بالصور..رئيس مجلس مدينة تلا يناقش قرارت الإزالة بالمركز

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 5:47 مساءً
بالصور..رئيس مجلس مدينة تلا يناقش قرارت الإزالة بالمركز

كتبت : كريمان فرج

عُقِدَ، أمس، إجتماعاً طارئاً برئاسة المهنس “أحمد أبو دان ” رئيس مركز ومدينة تلا لمناقشة قرارات الإزالة، بحضور كلاً من : المهندسة علا الجعيرى مدير الإدارة الهندسية بالوحدة، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، ومسئولى التنظيم بكل وحدة.

ويُعتبر هذا الإجتماع هو اللقاء الأول “بالجعيري” لتوضيح أسلوب العمل بالإدارات الهندسية بكل وحدة، والإلتزام بالقانون 119 ولائحته التنفيذية.

وطالبت من الجميع بأن تكون قرارات الإزالة كاملة، وعلي كل رئيس تنظيم أن يوزع عمله وأن يحدد لكل مسئول عمل خاص به.

وأضافت عدم دفع أى رسوم قبل المعاينات، وتنفيذ الإزالة فوراً، وعدم توصيل أى مرافق للمبانى المخالفة على الأراضى الزراعية، وأكدت على أنها ستقوم بزيارة جميع الوحدات القروية.

كما وجة “أبو دان” كلمته بضرورة التعاون مع المهندسة، وإنهاء كافة الرخص المتراكمة، مطالباً إياها بأنها لها كل الصلاحيات والحق فى النقل ووضع الأصلح فى مكانه.

وطالب أيضاً رؤساء القرى بالتعاون، وأنه يريد التطوير وتقديم خدمة للمركز، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لحصر جميع المنازل القديمة بكل وحدة لعرضها على لجنة المنشئات الآيلة للسقوط حفاظاً على الأرواح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.