برنامج إرشادي لنشر الوعي وتنشيط دور الرائدات الريفيات بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 5:37 مساءً
برنامج إرشادي لنشر الوعي وتنشيط دور الرائدات الريفيات بالمنوفية

كتبت : مريم شاهين

صرَّح عبد الرافع عبد العظيم وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، أن الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بالمديرية قامت بتنفيذ برنامج إرشادي في مجال تفعيل التنمية الريفية، وتنشيط دور الرائدات الريفية في تنمية المجتمع بمراكز المحافظة.

وسيبدأ البرنامج في الفترة من 21 أغسطس إلي 31 أغسطس تبدأ بمركز الشهداء “يوم 21 أغسطس بقرية كفر الجلايطة وقرية دراجيل، ويوم 22 أغسطس بمركز الشهداء، ويوم 28 أغسطس بالمركز الإرشادي بقرية دراجيل، ويوم 29 أغسطس بالساحل”، وبمركز تلا “يوم 22أاغسطس بقرية طوخ، ويوم 28 أغسطس بقرية طبلوها، ويوم 29 أغسطس بقرية ميت أبو الكوم”، وبشبين الكوم “يوم 31 أغسطس بقرية إصطباري”، وبمركز منوف “يوم 23 أغسطس بالمركز الإرشادي بقرية دبركي، ويوم 24 أغسطس بقرية هيت، ويوم 25 أغسطس بقرية دبركي، ويوم 31 أغسطس بقرية كفر رماح”.

بالإضافة إلي بدايته بمركز السادات “يوم 23 أغسطس بالمركز الإرشادي بقرية أبو نشابة، ويوم 24 أغسطس بقرية الأخماس”، وبمركز أشمون “يوم 29 بالخلواصي”، وبمركز بركة السبع “يوم 28 بميت فارس”، وبمركز قويسنا “يوم 23 أغسطس ببجيرم”.

جاء ذالك في إطار إهتمام “هشام عبد الباسط”محافظة المنوفية بنشر الوعي في الريف المصري، وتغيير مفاهيم وسلوكيات وإتجاهات المجتمع الريفي نحو الأفضل وإكتساب مهارات جديدة، وزيادة دخل الأسرة من خلال الأنشطة الإنتاجية والمشروعات الصغيرة، وكذلك زيادة دخل المزارعين عن طريق خلق فرص تصديرية لفائض الإنتاج من المحاصيل الزراعية، وخلق فرص عمل للشباب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.