“لواء الثورة” يعلن مسئوليته عن حادث كمين العجيزي الارهابي بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 1:20 صباحًا
“لواء الثورة” يعلن مسئوليته عن حادث كمين العجيزي الارهابي بالمنوفية

أعلن  ما يسمي لواء الثورة مسئوليته عن الحادث الإرهابي الذي وقع، أمس الأحد، في كمين العجيزي في مدينة السادات.

وقال تنظيم لواء الثورة ، في بيانه: “توضيح لما تم من استهداف عناصر التنظيم لأفراد كمين العجيزي، وإطلاق الأعيرة النارية عليهم بعد مداهمة الكمين، والاستيلاء على أسلحتهم والفرار عقب الانتهاء من تنفيذ الجريجة”.

وتابع لواء الثورة : “إن العملية تنديد بالنظام واعتراضا على قمعه للحريات وسفك الدماء- بحسب ما ورد بالبيان- وان أعضاء التنظيم مصرون على خوض الحرب ضد النظام”.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمني بتعرض نقطة التفتيش الأمنية “العجيزي” الكائنة بالطريق الإقليمي دائرة مركز شرطة “السادات” المنوفية صباح أمس، لإطلاق أعيرة نارية من قِبل ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة غير معلومة الأرقام، وذلك حال قيام أفراد القوة بفحص إحدى السيارات المارة بالكمين.

وقد أسفر ذلك عن استشهاد كل من مساعد شرطة محمد شعبان السيد، والمجند يوسف أحمد يوسف، وإصابة أميني شرطة ومجند، وأحد المواطنين تصادف وقوفه بنقطة التفتيش، وقد تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته وتمشيط المنطقة بحثًا عن الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حِيال الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.