تسليم الجوازات والتأشيرات لحجيج بيت الله الحرام بالمنوفية “صور”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 11:51 صباحًا
تسليم الجوازات والتأشيرات لحجيج بيت الله الحرام بالمنوفية “صور”

نظمت مديرية الشئون الاجتماعية اللقاء السنوي لحجاج الجمعيات الاهلية لبحث كافة الامور المتعلقة برحلة الحج ، بحضور المهندس مختار الخولي سكرتير عام محافظة المنوفية ، نائبا عن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، و الأحمدي الوكيل وكيل وزارة الشئون الاجتماعية و هشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم وعاطف الجمال وكيل وزارة التموين ورئيس بعثة الحج وأعضاء البعثة المشرفة على الحج.

حيث أوضح وكيل وزارة الشئون الاجتماعية أنه تم إجراء قرعة علنية بالوزارة لاختيار 375 حاج لهذا العام، وتم الانتهاء من تسليم تذاكر السفر وتأشيرات الحجاج لعدد كبير من الفائزين، فضلا عن اختيار بعثة إشرافية على قدر كبير من الوعي والخبرة، مؤكدا على أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة من أجل راحة الحجيج لأداء فريضة الحج.


وقد قام السكرتير العام بنقل تهنئة المحافظ للحجاج متمنياً لهم حجاً مقبولاُ وذنباً مغفوراً ، و تسليم جوزات السفر والتأشيرا ت لهم ، مقدما أطيب التمنيات وصادق الدعوات أن يتم الله عليهم حج هذا العام، وهنأ الحجيج علي اختيار الله تعالي لهم لزيارة بيت الله الحرام، كما وجه المشرفين على هذه البعثة بتذليل كافة العقبات وأوصاهم خيرا بالحجاج وان يتحلوا بروح الصبر والتعاون معهم وان يكونوا على تواصل دائم بالحجاج فى الأمور الصحية والخدمية، متمنيا لهم عودة أمنه وأوصاهم بالدعاء والاستغفار وقراءة القرءان، مؤكدا ان المحافظة ستكون علي تواصل دائم معهم حتى يعودوا سالمين.

14054968_1415491101810991_9013969929849979018_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.