وزير النقل ينفى استشارة الداخلية فى رفع سعر تذكرة المترو

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 1:43 مساءً
وزير النقل ينفى استشارة الداخلية فى رفع سعر تذكرة المترو

كتبت- آلاء إسماعيل

نفى الدكتور جلال مصطفى وزير النقل والمواصلات إرساله خطابا وصف بالسرى إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لاستطلاع رأيه قبل اتخاذ قرار رسمى برفع تذكرة مترو الأنفاق
وقال وزير النقل فى تصريحات اليوم الجمعة، على هامش تفقده ميناء أرقين البرى على طريق أسوان -أبو سمبل “أنا بعت لوزير الداخلية أخد رأيه..أنتم الجرائد عليكم أخبار “.

وكانت مصادر أمنية قد تحدثت عن أن وزارة النقل أرسلت إلى وزارة الداخلية خطابا، استفسرت فيه عن مدى إمكانية زيادة سعر تذكرة المترو، ومدى زيادة سعر التذكرة على الحالة الأمنية
وقالت مصادر بالوزارة أن الداخلية أبدت رفضها لزيادة سعر تذكرة المترو فى الوقت الحالى، مرجعة ذلك إلى الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد، وما يصاحب تنفيذ هذا القرار من حالة الغضب والتوتر في الشارع، فى الوقت الذى تواجه فيه الداخلية الإرهاب فى عدة أماكن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.