استرداد أراضي الدولة وعرضها بمزاد علني للشعب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 8:18 مساءً
استرداد أراضي الدولة وعرضها بمزاد علني للشعب

كتب: أحمد العموري

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن بيع كبير بالمزاد العلني يوم الأحد المقبل، لعدد من قطع الأراضي المستردة بمعرفة لجنة استرداد أراضي الدولة المنهوبة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، ومستحقاتها المشكلة بالقرار الجمهورى رقم 75 لسنة 2016، لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بمقر الهيئة 1 شارع نادي الصيد – الدقي- الجيزة.

يتضمن المزاد عدد من قطع الأراضى المخصصة للزراعة، منها: مزاد أراضي وادي النطرون – وقطع أراضي بمساحة 100 فدان للقطعة ضمن المساحات المستردة بقرار الإزالة رقم 409 لسنة 2016، التي تقع جنوب طريق وادي النطرون-العلمين، وأراضي طريق مصر إسكندرية الصحراوي- قطع بمساحة 100 فدان للقطعة ضمن المساحات المستردة بقرار الإزالة رقم 411 لسنة 2016 وتقع بالكيلو 56 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وأراضي مدينة السادات؛ قطعة أرض بمساحة (24 فدان/8قيراط/21 سهم) تم استردادها بقرار الإزالة رقم 2094 لسنة 2014، تقع شمال شرق مدينة السادات.

يذكر أن المعاينة هي أساس البيع؛ حيث تسدد نسبة 5% من قيمة البيع فور رسوم المزاد، وتأمين دخول المزاد 500 جنيه عن كل فدان، و10% خصم للسداد الفوري، والسداد نقدًا أو بشيك مصرفي معتمد من البنك برسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

بالإضافة إلى أن سداد قيمة كراسة الشروط، وسداد التأمين؛ شرطان أساسيان لدخول المزاد، حيث تطلب كراسة الشروط من الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد فهمي – الدقي- الجيزة، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية 1 شارع نادى الصيد – الدقى، وذلك نظير مبلغ 1100 جنيه، ويحق للأشخاص الطبيعية أو الاعتبارية الدخول في المزادات وفقاً للشروط الواردة بكراسة الشروط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.