وزير البيئة: زيارة رسوم النظافة لـ”10جنيهات”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 7:41 مساءً
وزير البيئة: زيارة رسوم النظافة لـ”10جنيهات”

قال الدكتور خالد فهمي – وزير البيئة، إنه لم يكن يشعر بأنه أحد أعضاء حكومة هشام قنديل، إبان حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، لأنه لم يكن عضوًا في الجماعة، مضيفًا أن وزراء حكومة قنديل وصموه بالخيانة بسبب رفضه نقل معمل متنقل من وزارة البيئة إلى سيناء.

وأضاف فهمي –خلال لقائه ببرنامج “صح النوم”، الذي يذاع على قناة “ال تي سي”- اليوم الثلاثاء، أنه بعد قرأته لتاريخ جزيرتي تيران وصنافير، تأكد أنهم سعودتيان، مشيرًا إلى أنه آخر مرة زار فيها الجزيرتي كانت عام 2014.

وتابع فهمي، أن إجمالي إنتاج القمامة في مصر 22 مليون طن، موضحًا أن هناك خطة لزيادة رسوم النظافة على فاتورة الكهرباء قيمتها 10 جنيهات، وسوف يتم عرضها على مجلس النواب.

وأكد فهمي، أن الدولة تتكلف 2 مليار و300 مليون جنيه لجمع القمامة، مضيفًا أن الشركات الأجنبية المسؤولة عن جمع القمامة سوف تنهي عقودها نهاية العام الجاري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.