بالصور..تحويل الوحدة الصحية بأشمون إلى جراج للسيارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 9:47 مساءً
بالصور..تحويل الوحدة الصحية بأشمون إلى جراج للسيارات

كتبت: نجلاء خالد

اشتكى أهالي قرية محلة سبك بمركز أشمون محافظة المنوفية، من تحويل الوحدة الصحية بالقرية إلي جراج للسيارات، وذلك دون محاولة من المسؤولين بالمركز والمحافظة مجازاة المسؤول عن الوحدة الصحية وإعادتها لخدمة المواطنين.

حيث قال أحد أهالي القرية، أن هذه الوحدة من المفترض أن تخدم أكثر من 25 ألف نسمة، ولكنها لا تؤدي أي خدمات سوى تأييد المواليد والوفيات، ولا يوجد خدمة ليلية، بالإضافة إلى صورتها السيئة من الخارج فأصبحت مآوي للحشرات والحيوانات الميتة، علاوة علي استخدامها كجراج لسيارت الإدارة الصحية بأشمون.

من جانبه صرح صابر عبد القوي النائب عن دائرة مركز أشمون وعضو لجنة الصحة، أنه على استعداد تام أن يسعى مع الأهالي لتجديدها وحل ما بها من مشكلات، وأضاف أن مشكلة الوحدات الصحية بمركز أشمون لا تتمثل في المباني، ولكن تتمثل في العنصر البشري المكون من الطبيب والممرض، مطالبًا أن تعود الوحدات الصحية كما كانت من قبل شاملة الخدمات والأطباء.

14055106_898275593637869_6691041584567908891_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.