القبض علي موظف بمديرية الصحة لتزويره قرارات نقل بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 4:19 مساءً
القبض علي موظف بمديرية الصحة لتزويره قرارات نقل بالمنوفية

 

تمكنت مباحث الشهداء بمحافظة المنوفية من ضبط كاتب حسابات بمديرية الصحة، وذلك لقيامه بتزوير قرار نقل للعمل بالإدارة الصحية بمدينة الشهداء، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بلاغا من مأمور مركز الشهداء يفيد بتلقيه إخطارا، من الإدارة الطبية بالشهداء بقيام “ج.ع.ر.م” – 32  عاما كاتب حسابات بمستشفى حميات شبين الكوم ومقيم زين– دائرة مركز قويسنا بإحضار خطاب وقرار نقل مزورين على غير الحقيقة من إدارة الأمراض المتوطنة بمديرية الشئون الصحية بشبين الكوم للعمل بالإدارة الطبية بالشهداء.

 

وبالانتقال والفحص وبسؤال المدعو “ب . ا . م . ا” 59 عاما كبير باحثين بالشئون المالية والإدارية بالإدارة الطبية بالشهداء، أفاد بحضور سالف الذكر بخطاب أمر تنفيذى رقم “366” لسنة 2016 نقل من إدارة الأمراض المتوطنة بمديرية الشئون الصحية بشبين الكوم إلى الإدارة الطبية بالشهداء لاستلام العمل ومعتمد ومختوم بخاتم مزور {غير واضح وغير مستوفى التوقيعات من شئون العاملين بالمديرية}.

وأضاف بأنه تم الاستعلام من مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية  الذى أفاد عدم صحة إصدار الخطابين من المديرية، وبمواجهة المتهم أفاد بأنه معين مؤقت بمستشفى حميات شبين الكوم، وانتهى تعاقده منذ 3 أشهر، وقام المدعو “ح . أ . ع”  – الموظف بمديرية الشئون الصحية بشبين الكوم مقيم قرية ميت البيضا- مركز الباجور، بإعادته للعمل مرة أخرى نظير مبلغ مالى قدره “5 آلاف جنيه” وتسليمه الخطابين المشار إليهما لاستلام العمل بالإدارة الطبية بالشهداء، وأنه لم يكن يعلم بتزويرهما.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر رقم 4356  إدارى مركز الشهداء لسنة 2016 م كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.