إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 4:11 مساءً
إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بشبين الكوم

أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة يستقلونها ، اليوم الثلاثاء، بطريق (شبين الكوم – طنطا) بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا بالواقعة من مركز شبين الكوم، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة رقم [ م ل س 8645 ] أجرة قيادة (ع. م. م. ز-20 سنة- بدون عمل) ومقيم في مدينة شبين الكوم، نتيجة إختلال عجلة القياده بيده بسبب كسر المقص الأمامى للسيارة.

وأسفر الحادث  إصابة مستقلى السيارة كل من (ع. ك. ح-40 سنة- يعمل بالخارج) بكدمات بالضلوع، (ن. م. ا -19سنة- طالبة) بخلع بالكتف الأيمن، (ح. ع. ا – 40 سنة- ربة منزل) بكدمات بالرأس، (ي. م. م – 14 سنة- طالب) بكدمات بالكتف الأيمن، (هـ. ج. ب – 30 سنة- ربة منزل) بكدمه بالرأس، (أ. س. ح – 28 سنة- موظف بنقابة الأطباء) بكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى، وتبين حدوث تلفيات بالسيارة، فتم التحفظ عليها. وبسؤال المصابين اتهموا قائد السيارة بالرعونه في القيادة.

تم رفع آثار الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 11574جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016م.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.