بالصور..ندوات توعوية لقرى خالية من فيروس سي بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 9:14 مساءً
بالصور..ندوات توعوية لقرى خالية من فيروس سي بالمنوفية

كتبت: نجلاء خالد

عقد معهد الكبد بجامعة المنوفية بالتعاون مع جمعية تنمية البيئة بقرية شما مركز أشمون، ندوة توعوية بالقرية؛ للتعريف بكيفية الوقاية من الفيروسات الكبدية وكيفية علاجها، تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الشعراوي عميد المعهد.

وأشارت الدكتورة تاري سلمان وكيل المعهد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الندوة تناولت تعريف الفيروسات الكبدية والوقاية منها، واستعرضت أخطر العادات السيئة التي تنقل الفيروسات بين أفراد الأسرة والمجتمع، كما أوضح أعضاء هيئة التدريس المشاركين؛ البروتوكولات العلاجية لعلاج فيروس سي المعتمدة بوزراة الصحة، وضرورة اختيار البروتوكول المناسب لحالة المريض الصحية.

كما أكدت أنه تم الاتفاق بين معهد الكبد القومي بالمنوفية وجمعية تنمية المجتمع بالقرية، وبالتعاون مع صندوق تحيا مصر وجميعة رعاية مرضى الكبد بالمنوفية، على علاج مرضى فيروس سي بالقرية لإعلان القرية خالية من فيروس سي في غضون شهور قليلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.