الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 11:12 صباحًا
الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة بشبين الكوم

انتشل أهالى مركز شبين الكوم بالمنوفية، اليوم، جثة لشخص فى العقد الثالث من العمر، غارقة ببحر شبين الكوم، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بوجود جثة طافية بمياه ترعة بحر شبين الكوم ؛ بالانتقال وقوات الإنقاذ النهرى، تم انتشال جثة لشخص مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر متوسط الجسم شعره أسود اللون يرتدى فانلة داخلية سوداء وبنطال جينز أزرق وحزام جلد بنى اللون حافى القدمين، وبمناظرتها تلاحظ عدم وجود ثمة إصابات بالجثة .
تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى، وتم اتخاذ إجراءات النشر وتحرير المحضر رقم 5083 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2016 م، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها لتحديد شخص المتوفى.
فيما تكثف قوات أمن المنوفية جهودها لكشف غموض العثور علي جثة ببحر شبين الكوم في ظروف غامضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.