رئيس جامعة المنوفية يصدر قرارات بالتجديد لرئاسة الأقسام

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 4:31 مساءً
رئيس جامعة المنوفية يصدر قرارات بالتجديد لرئاسة الأقسام

كتبت : جهاد الغزالى

صرح الدكتور السيد السعيد المستشار الاعلامى لرئيس جامعة المنوفية ،اليوم الأربعاء، أن الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، قد أصدر عدة قرارات شملت التجديد لعدد من رؤساء مجالس الأقسام العلمية بعدد من كليات الجامعة .

وشملت القرارات : تجديد قيام الدكتور أيمن إبراهيم العشماوى بعمل رئيس مجلس قسم القانون المدنى بكلية الحقوق ، وتجديد قيام الدكتور أحمد صالح أحمد بعمل رئيس مجلس قسم الاقتصاد بكلية الحقوق ، وتجديد قيام الدكتور أيمن السيد أحمد السيد بعمل رئيس مجلس قسم هندسة وعلوم الحاسبات بكلية الهندسة الالكترونية ، وتجديد قيام الدكتور محمد أبوزيد صادق البروانى بعمل رئيس مجلس قسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم بكلية الهندسة الالكترونية ،

بالإضافة إلى تعيين الدكتور وجيه أحمد عبدالفتاح العسكرى رئيساً لمجلس قسم هندسة القوى الميكانيكية بكلية الهندسة بشبين الكوم ، وتجديد تعيين الدكتور محمود أمين سليمان رئيساً لمجلس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بشبين الكوم ، وتجديد قيام الدكتور محمد على وهدان بعمل رئيس مجلس قسم المحاسبة بكلية التجارة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.