“العلاجات الحديثة للأمراض الصدرية “في مؤتمر دولي لأقسام صدر جامعات الدلتا

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 4:13 مساءً
“العلاجات الحديثة للأمراض الصدرية “في مؤتمر دولي  لأقسام صدر جامعات الدلتا

كتبت : جهاد الغزالى

يناقش المؤتمر الدولي الأول لأقسام أمراض الصدر بجامعات الدلتا الجديد في تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية، وذلك تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ورؤساء جامعات طنطا وبنها والمنصورة والزقازيق، والذي يعقد بالتعاون مع جمعية الدلتا للأمراض الصدرية برئاسة الدكتور عبد الصادق الأعرج في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الجاري.

أشار الدكتور أسامة فهيم أستاذ الأمراض الصدرية بطب المنوفية ورئيس المؤتمر بأن المؤتمر سيناقش على مدى أربعة أيام بالجامعات الخمس ومدينة الاسكندرية أحدث الأبحاث العلمية في مجال تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية ودور الأشعة التشخيصية والمقطعية من خلال 36 بحثا ومحاضرة علمية، كما سيتناول المؤتمر أحدث علاجات السدة الرئوية والربو الشعبي وحساسية الصدر والعناية المركزة إلى جانب عرض حالات إكلينيكية صعبة التشخيص والعلاج سيتم طرحها لينافشها أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الخمس.

بالإضافة إلى سيتم خلال المؤتمر عرض فيديوهات لأحدث استخدمات الأشعة والسيمنار لتدريب شباب الأطباء،وأكد رئيس المؤتمر أن المؤتمر سيحضره أكثر من 500 طبيب وأستاذ من الجامعات المصرية ووزارة الصحة والتأمين الصحي والقوات المسلحة.

وأشار الدكتور سامي الدحدوح مقرر المؤتمر بأن فعاليات اليوم الأول سيتضمن ورش عمل بأقسام الصدر بجامعات وسط الدلتا وسيتم عمل ورشة عمل بفندق الجامعة بالمنوفية برئاسة الدكتور أسامة فهيم و الدكتور أحمد عبد الرحمن رئيس القسم تتناول استخدام الاشعة التشخصية والموجات الصوتية في تشخيص الأمراض الصدرية وأخذ العينات.

13934791_1651255801859222_8753325645568565525_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.