مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في حفل عرس بمنوف

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 4:54 مساءً
مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في حفل عرس بمنوف

كتبت: عزة زكريا – ياسمين النجار

لقى طالب بمدينة منوف مصرعه صعقًا بالكهرباء؛ وذلك إثر لمسه أحد الأسلاك الكهربائية أثناء تواجده في حفل عرس.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث قسم منوف؛ يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى منوف العام، باستقبالها الطفل “م.أ.م ” 10 سنوات طالب ومقيم بمدينة منوف جثة هامدة، إثر صعق تيار كهربائي.

بالانتقال والفحص، وسؤال والده المقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء تواجد نجله بأحد الأفراح أمام المنزل لمس سلك كهرباء، مما أدى إلى وفاته ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ تبين وجود خدوش قديمة بالجانب الأيمن من الرقبة، وحروق حديثة بالكوع الأيمن، وجرح قطعي حديث، وسحجات قديمة بالركبتين والساقين، وأن الوفاة بسبب صعق كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية.

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5509 جنح قسم منوف لسنة 2016م، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة، وصرف الحاضر من سراي النيابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.