مصرع طالب إثر سقوطه أسفل قطار “منوف – كفر الزيات”

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 5:18 مساءً
مصرع طالب إثر سقوطه أسفل قطار “منوف – كفر الزيات”

كتبت: عزة زكريا – ياسمين النجار

لقي طالب بقرية كفر عشما بمحافظة المنوفية، مصرعه إثر سقوطه أسفل قطار “منوف – كفر الزيات”، وتم نقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم؛ يفيد تلقيه بلاغًا من مستشفى شبين الكوم الجامعي، باستقباله المدعو “أ. م.ع” 19 عامًا طالب ومقيم بكفر عشما دائرة المركز، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ، وسحجات، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفى عقب وصوله.

بالانتقال والفحص، وسؤال والده 51 سنة موظف ومقيم بذات الناحية؛ أفاد أنه أثناء محاولة استقلال نجله القطار رقم 849 القادم من “منوف – كفر الزيات” وبمحطة سكة حديد الشهداء، للتوجه لعمله انزلقت قدمه وسقط أرضًا وحدثت إصابته التي أودت بحياته، ونفى الشبهة الجنائية، وقرر شيخ الناحية ومقيم بها بمضمون ما جاء.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن الوفاة نتيجة توقف مراكز المخ الحساسة ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

تم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 4197 إداري مركز الشهداء لسنة 2016 م، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.