فساد القمح يصل المنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 12:03 مساءً
فساد القمح يصل المنوفية

شهدت مطاحن شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، محاولة من أحد التجار لدخول فساد القمح ، عن طريق دخول قمح مخلوط بالتراب للمطاحن.

حيث رفضت إدارة المطاحن بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية كمية كبيرة من القمح التي تم خلطها بالأتربة، وتمكنت القوات من ضبط الكميات قبل ترويجها.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من المقدم محمد أبوالعزم رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، عن بلاغ ” م.ع. أ “مهندس بمطحن 15 مايو بمدينة شبين الكوم ومقيم بدائرة القسم، بحضور السيارة رقم 9861 نقل منوفية بالمقطورة رقم 7956 منوفية محملة بالقمح المخلوط بالأتربة تزن 35 طنا.

أفاد ” ر.م. ع ” 53 سنة، مدير عام المطحن ومقيم بمدينة شبين الكوم دائرة القسم أنه رفض استلام حمولة السيارة نظرًا لوجود كمية من الأتربة مختلطة بالقمح بنسبة أكثر من المسموح بها، وأضافت المهندسة ” س.إ.ا ” 57 سنة، مدير عام الصوامع ومقيمة بدائرة القسم بأن ” ص.ع. ع ” أمين الصوامع مسئول عن الاستلام والتسليم.

تمكن ضباط قسم مباحث التموين من ضبط السيارة بصوامع 15 مايو بالحى القبلى بمدينة شبين الكوم حيث تركها سائقها وانصرف.

تم التحفظ على السيارة بالصوامع تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12622 جنح قسم شبين الكوم، وتباشر النيابة التحقيقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.