بالصور.. رئيس مدينة سرس الليان في زيارة مفاجئة للمستشفى المركزي

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 10:28 صباحًا
بالصور.. رئيس مدينة سرس الليان في زيارة مفاجئة للمستشفى المركزي

كتبت-نجلاء خالد

قام سمير عتريس رئيس مدينة سرس الليان، صباح اليوم الإثنين، بالمرور على مستشفى سرس الليان المركزى، وذلك لمتابعة سير العمل بها ، حيث قام بالمرور على جميع أقسام المستشفى، وتم المرور على قسم العمليات الصغرى والقسم الداخلى وقسم الحضانات والعناية المركزة وقسم العلاج الطبيعى وقسم الأنف والأذن.

وأوصى الأطباء وطاقم التمريض الاهتمام بالمرضى وتقديم أفضل خدمه لهم والاهتمام بحالة النظافة داخل المستشفى، حيث لاحظ أثناء مروره عدم وجود فراش على سرير أحد المرضى، فكلف على الفور رئيس التمريض بإحضار الفراش.

بالإضافة إلى متابعة أعمال الصيانة الجارية بالمستشفى، وأوصى مدير المستشفى بسرعة الإنتهاء بعد ترميمة وتجديده وتخصيصه لقسم الأطفال، وفى نهاية الزيارة أوصى جميع الأطباء والعاملين على ضرورة العمل الجماعى والعمل بروح الفريق وذلك لتقديم أفضل خدمة للمواطن البسيط.
13939315_892978954167533_6987847836236002846_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.