مصرع شخص إثر نشوب حريق هائل بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 6:26 مساءً
مصرع شخص إثر نشوب حريق هائل بشبين الكوم

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

تمكنت وقوات الحماية المدنية من إخماد الحريق بغرفة الأنتريه بالطابق الأرضى لمنزل مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 90 متر تقريبا .

تلقي مدير أمن المنوفية اخطار من مركز شبين الكوم يفيد أن المدعو “فارس م س – سن 42 “،محاسب، ومقيم بدائرة المركز قام بإبلاغ المركز، بنشوب حريق بمنزل والده الكائن بذات الناحية .

بانتقال قوات الحماية المدنيةتم إخماد الحريق الذي نشب بغرفة الأنتريه بالطابق الأرضى لمنزل مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 90 متر تقريباً ملك والده – سن 72 بالمعاش ومقيم بذات الناحية نجم عن الحريق وفاة مالك المنزل متأثراً من الإختناق بالدخانة الناتج عنه الحريق .

وأسفر الحريق عن احتراق ( محتويات حجرة الأنترية )،و بسؤال المبلغ رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية، بسؤال شيخ الناحية ومقيم بها أورى بمضمون ما جاء ،تم التحفظ على محل الحريق ، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الخنق ولا توجد شبهة جنائيةو أشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3889 إداري مركز شبين الكوم لسنة 2016م بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.