مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سلم خشبى بالسادات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 4:37 مساءً
مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سلم خشبى بالسادات

كتبت:جهاد الغزالى

لقى عامل خرسانة مصرعه بقرية الطرانة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، إثر سقوطه من أعلى سلم خشبى من الطابق الثانى.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عصام شاهين نائب مأمور مركز السادات من أهالى قرية الطرانة دائرة المركز بوفاة “ن .ع. م. ع”، 32 عاما عامل خرسانة، ومقيم بدائرة المركز إثر سقوطه من علو سلم خشبى من الطابق الثانى .

تبين بعد الانتقال والفحص وسؤال شقيق المتوفى رضا 34 عاما عامل م .ح. م. إ – 32 عاما، عامل، وأ. ا. ع. ج – 38 عاما عامل، زميلا المتوفى فى العمل، وجميعهم مقيمون بقرية أبو نشابة – دائرة المركز أفادوا بأنه أثناء عمل المتوفى بأعمال الخرسانة بمنزل المدعو ا.ع. ع. وصعوده أعلى سلم خشبى على أحد الأعمدة بالشدة الخرسانية بالطابق الثانى سقط من عليها، ما أدى إلى إصابته ووفاته ونفوا الشبهة الجنائية،كما تبين بعد توقيع الكشف الطبى على الجثة، وجود إصابات بها عبارة عن نزيف بالبطن والصدر، كما أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية.

تم تحرير المحضر رقم 4455 إدارة مركز السادات لسنة 2016، بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.