الدفع بسيارات الطوارىء لمواجهة أثار انفجار خط المياه الرئيسي بتلا

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 4:27 مساءً
الدفع بسيارات الطوارىء لمواجهة أثار انفجار خط المياه الرئيسي بتلا

كتبت: نجلاء خالد

أمر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، منذ قليل، بالدفع بخمس سيارات طوارىء مجهزة والحفار الرئيسى التابع لشركة المياه؛ وذلك لمواجهة أثار انفجار خط المياه الرئيسي بين طوخ دلكة ومدينة تلا، والذي وقع ظهر اليوم مما أدى إلى إيقاف محطة المياه البحارى لإصلاح الخط المتضرر.

كما وجه عبد الباسط، مسؤولى شركة المياه بسرعة تشغيل محطات المياه الارتوازية؛ لتلافى تأثير انقطاع المياه على مصالح المواطنين، وعمل قناه موازية لكسح المياه إليها مع توفير طريق بديل لتيسير الحركة بالطريق الرئيسى، فيما بدأ مسؤولي الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى “إيجيكو” فى الإصلاحات اللازمة لخط المياه المتضرر.

ووجه محافظ المنوفية على الفور مسؤول الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، بحصر الأضرار التي قد تنجم عن انفجار خط المياه، وذلك لصرف تعويضات مادية من صندوق الكوارث بالمحافظة للمتضررين، علما بأنه لا توجد أية خسائر بالأرواح أو المنازل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.