ضبط مصنع لتصنيع الأدوات الطبية بدون تراخيص بتلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 3:00 مساءً
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات الطبية بدون تراخيص بتلا

كتبت: عزة زكريا – ياسمين النجار

تمكنت مباحث التموين بالمنوفية، من ضبط مصنعا لتصنيع الأدوات الطبية بدون تراخيص.
تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد مجدي جميل رئيس مباحث التموين؛ يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات السرية التي قاموا بها تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، واللواء ياسر زهنى مدير إدارة البحث الجنائى، عن قيام المدعو”م.س. س. ش”، 47 عامًا بإدارة مصنع لإعادة تصنيع نفايات المستشفيات بدون ترخيص من الجهات المختصة؛ وذلك لإنتاجه لدائن البلاستيك التى يعاد استعمالها مرة أخرى فى منتجات البلاستيك .

بالإضافة إلى ضبط كسارة بلاستيك بها 3 مواتير كهربائية قوة 30 حصان، وماكينة حقن بلاستيك ، وماكينة فرز بها قادوس وشفاط ، وماكينة تهوية، و26 شيكارة مخلفات منتج نهائي زنة الواحدة 50 كجم ، و5 طن خام مخلفات مستشفيات عبارة عن: سرنجات، وأكياس دم، وخراطيم جلوكوز؛ وذلك لعدم وجود ترخيص مخالفاً لقانون البيئة وعدم وجود سجل صناعى خرز بلاستيك يعاد تعبئته.

 تحرر عن ذلك القضية رقم 13554 جنح مركز تلا لسنة 2016م.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.