سكرتيرعام المنوفية يعقد اجتماعًا لمتابعة إجراءات تنفيذ الطريق الإقليمي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 3:14 مساءً
سكرتيرعام المنوفية يعقد اجتماعًا لمتابعة إجراءات تنفيذ الطريق الإقليمي

كتبت: نجلاء خالد

عقد اليوم اجتماعًا تنسيقيًا؛ لمتابعة تنفيذ مشروع الطريق الإقليمي الدائري، بحضور مختار الخولي سكرتير عام محافظة المنوفية، لعرض الموقف التنفيذي لصرف التعويضات للأراضي الزراعية، والمباني المعترضة للطريق الإقليمي، وأعمال كهرباء الضغط العالي، والمنخفض، والتليفونات، والأعمال الصناعية على الترع والمصارف.

حيث أفاد مدير مديرية المساحة، بأنه جاري التنسيق مع الحسابات والشؤون القانونية بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها القرى؛ لإخطار المواطنيين بالحضور لصرف التعويضات للمبانى والأراضى الزراعية، و أوضح رؤساء مراكز أشمون والباجور ومنوف أنه جاري استخراج تصاريح المباني للمواطنين.

كما أوضح مندوب الهيئة العامة للطرق والكبارى المنفذة للمشروع وبالتنسيق مع مديرية الري والصرف بالمحافظة، بأنه جاري الانتهاء من تنفيذ أعمال القواعد والأعمدة الخاصة بكوبرى ترعة الشنشورية، وكوبرى ترعة الوسط المجاور لعزبة سعد عطيه، واستكمال استخراج التراخيص اللازمة؛ للبدء في تنفيذ تغطية مصارف الباجور وسنجلف وجريس وسيروهيت، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من إزالة 14 مبنى كانت تعترض تنفيذ الأعمال بالطريق الإقليمى من بينهم فيلا بقرية مجريا.

من جانبه أكد السكرتير العام، على ضرورة التنسيق المباشر بين مندوب الهيئة العامة للطرق والكبارى والوحدات المحلية؛ لتنفيذ باقى الإزالات التى صدر لها قرارات، مؤكدًا أن الإزالة ستتم خلال الأيام القادمة دون تهاون بالتنسيق مع الأمن لاستكمال الأعمال الخاصة بإنهاء تنفيذ الطريق الإقليمي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.