عقب اتهامها بالتسبب فى وفاة الطفلة “رودينا”… مديرمستشفى الباجور: لا يوجد لدينا جهاز آشعة مقطعية وبعض الأهالي كسروه”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 7:08 مساءً
عقب اتهامها بالتسبب فى وفاة الطفلة “رودينا”… مديرمستشفى الباجور: لا يوجد لدينا جهاز آشعة مقطعية وبعض الأهالي كسروه”

كتبت: نجلاء خالد

صرَّح كريم صبيحة خال الطفلة رودينا لـ”ديوان المنوفية”، منذ قليل، عن قيام الدكتور عزت سليمان مدير مستشفي الباجور العام بإجراء مكالمة هاتفية معه، طلب خلالها نشر تكذيب عما نشره موقع “ديوان المنوفية” منذ أيام قلائل عن تسبب مستشفي الباجور في وفاة الطفلة، موضحاً أنه سيقوم بكتابة رقم هاتفه داخل كل غرفة بالمستشفي لكي يتلقي الشكاوي.

وبالحديث مع الدكتور عزت سليمان مدير مستشفي الباجور العام، صرَّح بأنه قام بنشر رقم هاتفه لكي يتلقى اتصالاً هاتفياً من خال الطفلة، حتي يوضح له سبب عدم إجراء آشعة مقطعية للطفلة بعد وصولها للمستشفي.

وأكمل قائلاً “قام خال الطفلة بمكالمتي، وأوضحت له أن بعض الأهالي قامواْ بتكسير جهاز الآشعة المقطعية قبل فترة من حادث رودينا، وقمت بالإبلاغ وتقديم طلب لإصلاح الجهاز وتم تصليحه بعد حادث الطفلة بيومين، وبعد أن أوضحت السبب لخال الطفلة أخبرته بأنه يجب عليه بعد فهم الحقيقة أن ينشر حقيقة الأمر لكي يوضح عدم مسؤولية المستشفى”.

وأشار “عزت سليمان”، أنه إذا كان هناك أحد تعمد إهمال الطفلة فور وصولها إلي المستشفي سيتم التحقيق معه، مضيفاً أن الإستقبال يوجد به ما لا يقل عن 8 أطباء وإذا حدث تأخير فذلك يكون بسبب ازدحام المستشفي بالمرضي.

جدير بالذكر أن وفاة الطفلة “رودينا” جاء نتيجة إهمال المستشفيات العامة والخاصة، بعد تعرضها لحادث أدى لإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وفقاً لما .صرَّحت به أسرة الطفلة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.