تمريض المنوفية ينظم الملتقى التوظيفى الثانى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 2:26 مساءً
تمريض المنوفية ينظم الملتقى التوظيفى الثانى

كتبت:جهاد الغزالى

نظمت كلية التمريض بجامعة المنوفية الملتقى التوظيفى الثانى تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة ايناس قاسم عميد الكلية .

أشارت الدكتورة أمال شحاته وكيل كلية التمريض لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الملتقى ضم طالبات الفرقة الرابعة والإمتياز للتعرف على فرص العمل المتاحة وأساسيات العمل والقوانين المنظمة لممارسة مهنة التمريض ،وأشارت الدكتورة نرمين عيد رئيس قسم إدارة التمريض بكلية التمريض جامعة المنوفية أن الملتقى استضاف ممثلين لبعض المستشفيات الحكومية والخاصة لعرض الفرص الماحة لديهم ومزايا العمل بكل مستشفى ليتثى للطالبات اختيار ما يناسبهم من الفرص المتاحة .

شارك فى الملتقى مستشفى العربى ومستشفى المدينة الطبية بالأسكندرية ،ومؤسسة مجدى يعقوب،أمومة بشبين الكوم ومعهد ناصر ،ومستشفى النيل للمخابرات ومستشفى المواساة والمستشفيات الجامعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.