بالصور.. “اﻹصلاح اﻹدارى و مبدأ تكافؤ الفرص” في ندوة بمركز النيل للاعلام

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 2:01 مساءً
بالصور.. “اﻹصلاح اﻹدارى و مبدأ تكافؤ الفرص” في ندوة بمركز النيل للاعلام

كتبت-نجلاء خالد

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم ندوة، صباح اليوم الثلاثاء، حول الإصلاح الإداري ومبدأ تكافؤ الفرص، حيث حاضر فيها فهيم المحلاوى كبير مفتشين بالتنظيم و الإدارة،وأكد “المحلاوى”، أن مبدأ تكافؤ الفرص لن يتحقق إلا من خلال الإصلاح الإدارى و تطوير الجهاز الإدارى للدولة و تحسين أدائه.

وأشار “المحلاوي” بأن هذا لن يتحقق إلا من خلال قانون شامل جامع عادل ينظم العملية الإدارية داخل الدولة، وأن قانون الخدمة المدنية الجديد المعروف بالقانون 18 لسنة 2015، به العديد من السلبيات التى تجعله يفقد الشمولية و لا يطبق على جميع العاملين بالدولة و بالتالى هو يفقد العدالة.

وتطرق “المحلاوى” لعدد من السلبيات منها تعظيم مبدأ المركزية، عدم ترحيل الأجازات، تجميد الحوافز و الرعونة فى انتقال الموظفين من جهة إلى جهة أخرى، و انتهت الندوة بعدد من التوصيات أهمها ضرورة تعديل قانون التأمينات و المعاشات ليتواكب مع قانون الخدمة المدنية المعروف بالقانون (18).
13895069_889784554486973_8188250931827161436_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.