بالأسماء.. مرشحى مقعد محررى شعبة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 9:07 صباحًا
بالأسماء.. مرشحى مقعد محررى شعبة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين

كتب :هناء الشربينى

اعلنت نقابة الصحفيين عن ترشح إثنين من الصحفيين على مقعد مقرر شعبة محررى اﻹتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالنقابة وهم : أشرف شهاب عن جريدة الأهالى ،محمد لطفى جريدة العالم اليوم ،وأكدت النقابة فى بيان لها أنه تم ترشح 8زملاء آخرين على مقاعد لعضوية الشعبة وهم :أحمد عبد القوى جريدة المساء،احمد عواد جريدة الشروق.

بالإضافة إلى شرف أنور جريدة الأسبوع، خالد أبو المجد جريدة الغد، علاء عبد الرشيد جريدة أكتوبر،مصطفى الدمرداش عن الأهرام ،هانى الروبى عن روز اليوسف، هيام عبد الحفيظ عن الجمهورية .

ومن المقرر إجراء الانتخابات الأحد الموافق 14اغسطس من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء ويفتح باب التنازلات والطعون يومى الثلاثاء والأربعاء الموافق 2،3اغسطس من الشهر الجارى من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا

والجدير بالذكر إعلان النقابة عن فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذى لشعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالنقابة السبت 30يوليو الماضى على منصب مقررالشعبة وأربعة اعضاء لمكتبها التنفيذى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.