أهالى كفر طنبدى يشتكون تضارب أسعار السلع

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 3:00 مساءً
أهالى كفر طنبدى يشتكون تضارب أسعار السلع

كتبت – جهاد الغزالى
اشتكى أهالى كفر طنبدى بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية ،اليوم الثلاثاء، تضارب فى أسعار المنتجات الغذائية فى المحلات، حيث يختلف كل تاجر على حدة مما أثار غضب الأهالى .

وبسؤال ” عاطف عبد السلام “، أحد الأهالى قى القرية ، أكد أن كل تاجر لديه محل لبيع المنتجات الغذائية يضع سعر معين فى حين أن تاجر آخر يختلف عنه فى السعر ، كما أضاف أنه لم توجد دوريات من حقوق المستهلك بمديرية التموين ،كما أن معظم التجار يمتلكو منتجات منتهية الصلاحية.

وأضاف ” عبد السلام “، أن التجارة بالمنطقة يقومون بعمل محرقة أمام كل محل ، لحرق بواقى الإستعمالات لديهم من ” ورق الكرتون ، و البلاستيك ” مما أثر بشكل سلبى على صحتهم واصابتهم بأمراض الحساسية .

ومن جانبه صرح ” عاطف هلال “، وكيل مديرية التموين بالمنوفية ، فى تصريح ل ” ديوان المنوفية “، بأنه سوف يتم التدخل السريع وأخذ الإجراءات اللازمة لحل هذة المشكلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.