خبيرة تجميل: أنصح المرأة المصرية بالاهتمام بجمالها للراحة النفسية والحفاظ على قلب الزوج

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 9:36 صباحًا
خبيرة تجميل: أنصح المرأة المصرية بالاهتمام بجمالها للراحة النفسية والحفاظ على قلب الزوج

تتميز مريم الجزار التى تملك من العمر عشرون عاماً اصغر خبيرة تجميل بأنها صاحبة أنامل ذهبية بكل ما للكلمة من معنى، ما ينعكس إيجابيا على كل امرأة تقصدها، موهبتها الفريدة وحرصها على مواكبة العصر وابتكار كل ما هو جديد ومميز جعلاها محط انظار واهتمام العديد من النساء.

تقول الجزار: بدأ حبي للتجميل منذ الصغر وكان عندي موهبة فى فن التجميل بدون أى خبرات أو أخذ أى دورات لتعليم فن المكياج ولكنى طورتها بأخذ عدد من الدورات لتعليم فن المكياج لكى أصبح على دراية كاملة بكل خطوات الميك أب وأصولها ولمعرفة كل ما هو جديد فى مجال الميك أب على يد أشهر خبراء التجميل وأيضاً متابعة الميك أب على المستوى العالمى وخصوصاً الميك أب اللبناني والخليجى لأنه له مزاقه الخاص.


ولها وجهة نظر فى المرأة وهى ليس من الضرورى أن تكون المراة جميلة بقدر كبير ولكن أن تكون مميزة ومتجددة فى كل وقت وتهتم بالموضة وخطوات الميك أب الصحيحة وأن تكون مهتمة بمظهرها وواثقة فى نفسها لأن الثقة فى النفس أساس كل ما هو جميل .


ولها وجهه نظر ايضاً عن المرأة المصرية وهى للأسف لا تهتم بنفسها تماماً وذلك بسبب دوامة الحياة ولكن لو تعلم أنها إذا اهتمت بنفسها سوف تتغير حياتها أولاً من الناحية النفسية لأن الاهتمام بالجمال يحسن من الحالة النفسية وذلك أيضاً على المستوى الشخصى ثانياً يجب أن توازنى بين جمالك والأمور الأخرى بتخصيص جزء مناسب من الوقت للعناية بالبشرة ومن ثم الميك أب، مما يتسبب في لفت نظر الزوج بشكل مستمر والاحتفاظ بقلبه .


ونصحت مريم المرأه المصريه بأن تحافظ على جمالها وذلك بالعناية بالبشرة بإستخدام كريم النهار والليل وتنظيف البشرة جيداً، وذلك بإستخدام غسول للبشرة الذى يحتوى على مواد طبيعية لا تضر البشرة وأنصح باستخدام مضاد للتجاعيد والتقدم فى السن .


وتضيف مريم انها تعلم جيداً ان عالم التجميل واسع وبه عدد كبير من مختلف المدارس وبالطبع تكتشف كل يوم شىء جديد وخبرة أكثر من خلال التعامل مع الوجوه الكثيرة وأيضاً بمتابعة أحدث طرق الميك أب على مستوى العالم .


وتضيف مريم من خلال خبرتها ان مكياج الفنانين يحتاج بوضع خامات أكثر من الطبيعى وذلك بسبب عدسة الكاميرا ويتغير حسب كل مشهد وعادة ما يكون بسيط فى ألوانه عن مكياج العروسة ويكون قريب للمكياج العادى .


وعن رأيها فى عمليات التجميل قالت مريم للأسف انتشرت عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه لإعتبارها موضة ليس أكثر وأنا لا اشجع أى امرأة أن تلجأ لذلك لأنه لا يوجد أجمل من الجمال الطبيعى.


وقالت ايضا الأهم من وضع الميك اب هو جعل البشرة مستعدة لوضع الميك اب بها عن طريق العناية بالبشرة وعمل ماسكات وتنظيفها وذلك يختلف من بشرة لأخرى.
وعندما تتحدث مريم عن نفسها تقول أنا استخدم خامات فائقة الجودة (ماركات عالمية) لأنى أحرص تماماً على المحافظة على بشرة العملاء لأن كلما استخدمت خامات جيدة تبرز جمال إطلالة الميك أب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.