حبس منتحل صفة ظابط مخابرات بشبين الكوم 4 أيام على ذمة التحقيق

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 12:03 صباحًا
حبس منتحل صفة ظابط مخابرات بشبين الكوم 4 أيام على ذمة التحقيق

كتبت:جهاد الغزالى
قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد الشافعى رئيس النيابة، حبس عاطل لإنتحاله صفة ضابط بالرقابة الإدارية والمخابرات العامة والنصب والاحتيال على بعض مديرى المصالح الحكومية لإنهاء طلبات خاصة للمواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد ياسر زهنى مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لقسم جرائم مكافحة الأموال العامة، تفيد قيام محمد حمدى الجيزاوى 28 عاما –دبلوم صنايع- أثناء تردده على مكتب الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التعليم بالمنوفية لاستخراج أوراق خاص به وبأقاربه وعدد من المواطنين مدعيا بأنه عضو بهيئة الرقابة الإدارية، وإبرازه كارنيه بذلك.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم. وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على أكثر من كارنيه منسوب باسمه لعمله بالرقابة الإدارية ووزارة الدفاع، وطالب بكلية الحقوق بجامعة المنوفية وفلاشة كمبيوتر.

وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكابة الواقعة، وبالعرض على النيابة تقرر حبسه على ذمة التحقيق، تم تحرير المحضر رقم 11794 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.