تعليم المنوفية”:تشرد 250 مدرسا .. والمحافظ آخر من يعلم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 8:59 مساءً
تعليم المنوفية”:تشرد 250 مدرسا .. والمحافظ آخر من يعلم

كتبت:جهاد الغزالى
حالة من الاستياء والغضب الشديد تسيطر علي معلمي الحاسب الألي بإدارة أشمون التعليمية ، وذلك عقب الإعلان عن نية مديري التربية والتعليم انتداب عدد كبير من المدرسين خارج الإدارة التعليمية ، وتوزيعهم علي المدارس التابعة للمراكز الإدارية الأخري التي تبعد مسافات طويلة جدا عن محل إقامتهم.

ووصف المتضررون من مخطط التربية والتعليم القرار المزمع إصداره بحركة التنقلات بالعشوائية والتعسف وعدم مراعاة البعد الاجتماعى لنحو 250 أسرة ، منهم السيدات الحوامل والمرضعات ، ويزيد الكثير من الأعباء المالية علي كاهل المدرسين بسبب نفقات التنقل ومشقة المواصلات ، في حين أن تلك الخطوة أقدمت عليها المديرية في الفترة الماضية الا أنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وانحازت للمعلمين ، ألا أنها عاودت للفكرة ذاتها هذا العام .

وفى سياق متصل الأمر يحتاج الي تدخل سريع من الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية ، لإنصاف تلك الأعداد الكبيرة من الأسر وحفاظا علي استقرار العملية التعليمية ومراعاة البعد النفسى والاجتماعي للمعلم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.