أورمان المنوفية: 139 ألف جنيه مساعدات خلال شهر يوليو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 3:46 مساءً
أورمان المنوفية: 139 ألف جنيه مساعدات خلال شهر يوليو

كتبت: نجلاء خالد

صرح عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالمنوفية، صباح اليوم الإثنين، أنه تم تقديم مساعدات للأسر الفقيرة والأيتام خلال شهر يوليو 2016 بإجمالى مبلغ 139750 جنية.

حيث تم تسليم خمسة أكشاك شاملة البضاعة والكهرباء بإجمالي مبلغ )93750( جنيه، بتكلفة )18750(جنيه لكل كشك، كما تم تسليم عدد 7 قروض بمبلغ 28 ألف جنيه لأصحاب المشاريع الصغيرة بواقع 4000 جنيه لكل مشروع.

بالإضافة إلى قيام الجمعية بتسليم 6 عرائس من الأيتام شيكاً قدره 3000 جنيهاً لكل عروسة بإجمالى 18 ألف جنية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشئون الإجتماعية لتحديد الحالات المستحقة والأكثر إحتياجاً.

هذا وقد أشاد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الأهلية بالمحافظة، والتي تضع الأسر الفقيرة والمواطنين الأولي بالرعاية على رأس أولوياتها لتحسين مستوي معيشة هذه الأسر، مؤكداً على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعاون مع منظمات المجتمع المدنى من أجل توفير مستوي معيشي مناسب لأبناء المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.