مصرع شخص في حادث تصادم بقرية بهواش مركز منوف

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 3:21 مساءً
مصرع شخص في حادث تصادم بقرية بهواش مركز منوف

كتب: أحمد عادل

تلقى مركز شرطة منوف بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، أمس الجمعة؛ يفيد وقوع حادث تصادم بقرية بهواش مركز الدائرة، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث هما: السيارة رقم (75752) نقل منوفية قيادة “ح.ع.ع.إ” 23 عام سائق، ودراجة نارية بدون لوحات قيادة “ع.س.ع” 54 عام عامل، ومقيمان بقرية بهواش دائرة المركز.

ووقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة بقائد الدراجة حال سقوطه أرضاً بعد إصطدامه بحجر ملقي بالطريق أثناء سيرة بمدخل القرية، ونجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة متأثراً بإصابته “بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وحدثت تلفيات بالمركبتين، وتم التحفظ عليهما.

وبسؤال كلاً من: قائد السيارة ونجل المتوفي أقروا بمضمون ماجاء، ونفوا الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد أن الوفاة جاءت نتيجة الإصابات، وتم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على حركة المرور.

وأشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9247 جنح مركز منوف لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.