القبض على جواهرجي وأستاذ بجامعة المنوفية إثر تجارتهم فى العملة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 8:57 صباحًا
القبض على جواهرجي وأستاذ بجامعة المنوفية إثر تجارتهم فى العملة

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على جواهرجى وأستاذ مساعد بجامعة المنوفية، بتهمة الإتجار فى العملة.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بضبط أحمد ” ا ن”، جواهرجى- 63عاما إثر قيامه بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء.

بتقنين الإجراءات، تم مداهمة منزل المتهم، وعثر بحوزته على 119 ألف جنيه مصرى، و6 آلاف دولار أمريكى، و2300 ريال سعودى، وسلاح نارى طبنجة و4 طلقات.

كما تم ضبط كل من محمد “.ا . ا”، 59 عاما أستاذ مساعد بجامعة المنوفية وبحوزته ألف دولار ومهنا عطية مرزوق 30 عاما أعمال حرة ، وبحوزته 1033 دولار وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازة المبالغ المضبوطة للإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية المشروعة .

تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 6541 جنح مركز الشهداء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.