“السكرتير المساعد السابق بالمنوفية” يناشد السيسي برفع الظلم عن المحافظة وعودته لمنصبه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 9:36 مساءً
“السكرتير المساعد السابق بالمنوفية” يناشد السيسي برفع الظلم عن المحافظة وعودته لمنصبه

كتبت-نجلاء خالد

صرَّح مصطفى بيومي السكرتير المساعد السابق لمحافظة المنوفية خلال حواره مع “ديوان المنوفية”، بأنه يناشد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع الظلم عن أهالي محافظة المنوفية.

كما طالب “بيومي” بعودته للمحافظة، متوعداً بأنه إذا تولي مسئولية المحافظة ولم تصبح من أكفأ محافظات مصر خلال سته أشهر، فعليكم محاسبتي وإقصائي نهائيا، مضيفاً أن إمكانيات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لا تسمح بإستمراره في منصبه إلي الآن.

وبسؤال “بيومي” عن سبب عدم تواجد محافظ المنوفية ضمن حركة تنقلات المحافظين، صرَّح بأن ذلك دليل علي إستناده من قبل جهات سيادية أخري.

وأشار “بيومي” أن محافظة المنوفية لم يحدث بها أي تطورات خلال العام ونصف منذ تولي الدكتور هشام عبد الباسط، وأن هذه المحافظة تستحق أن يتولاها شخص مخلص لكي يرتقي بها للمكانة التي تستحقها وسط محافظات مصر، مضيفاً أنه سعي بقدر الإمكان لحل مشاكل المحافظة ولكنه لم يكن صاحب قرار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.