السكرتير العام المساعد السابق يفتح النار على محافظ المنوفيه ويؤكد :محافظ الصدفة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 7:40 مساءً
السكرتير العام المساعد السابق يفتح النار على محافظ المنوفيه ويؤكد :محافظ الصدفة

كتبت-نجلاء خالد

أجري “ديوان المنوفية” حوار مع مصطفي بيومي السكرتير العام المساعد السابق لمحافظة المنوفية، لكشف أسباب وتفاصيل نقله المفاجئ من منصبه.

صرح “بيومي” أن حبه الشديد وإيمانه بالمجهود الذي قام به الدكتور أحمد شيرين فوزي المحافظ السابق للمحافظة، هو أولي الأسباب التي دفعت الدكتور هشام عبد الباسط لنقله من منصبه.

وأضاف “بيومي” أن المحافظ الحالي كان رئيساً لمدينة السادات، وهذه المدينة لها رئيس آخر وهو رئيس الجهاز، وكان من المفترض تعيين رئيس الجهاز محافظاً للمنوفية، ولكن بحدوث بعض الأخطاء تم تعيين “عبد الباسط” محافظاً، وكان يعتقد المواطنين أن الذي تم تعيينه هو رئيس الجهاز، ولكن عند سؤالي كنت أصرح دائماً بأنه كان رئيساً للمدينة.

وأكمل “بيومي” حديثه قائلاً أن المحافظ الحالي كان لا يأمن له علي الرغم من تفانيه وإخلاصه في العمل، وأنه كان حين يبدي رأيه بصراحة وجدية كان المحافظ يعارضه ويميل للآراء الأخري، ذلك بالإضافة إلي عدم مشاورته وتكليفة بأمور ليست هامه.

كما أشار “بيومي” إلي إهمال المحافظ بعض الملفات الخاصة بأملاك الدولة التي كانت من إهتمامات السكرتير المساعد في ظل فترة المحافظ السابق، ووضَّح أيضًا رفض المحافظ السماح له بالدخول إلي مكتب السكرتير العام، مشيراً إلي أن هذا الرفض يعني وجود تلاعب داخل هذا المكتب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.