مساعد وزير الصحة: تسعيرة موحدة لسعر الدواء.. ويكشف عن مشروع قومى لتصنيع مشتقات الدم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 10:06 مساءً
مساعد وزير الصحة: تسعيرة موحدة لسعر الدواء.. ويكشف عن مشروع قومى لتصنيع مشتقات الدم

كتبت:مروة عنبر
صرح مساعد وزير الصحة لشئون الصيدبة الدكتور طارق سلمان فى تصريحاته للجنة الإعلامية بنقابة الصيادلة بالمنوفية، حول زيادة أسعار الأدوية بان الإدارة المركزية بصدد توزيع نسخ موحدة علي جميع الجهات المعنية من كتيب الإدارة للتسعيرة الموحدة، مما سيكون له بالغ الأثر في ضبط الأسعار.

وأشار ‘‘سلمان‘‘أن جميع التشغيلات الجديدة للمستحضرات الطبية إعتبارا من 16/8 المقبل ستكون مدموغة بالسعر الجديد علي العبوة ومطابقة لفواتير توريد الموزع.

وطمئن مساعد الوزير الطلبة الجدد وطلاب كلية الصيدلة حول التكليف الخاص بهم، وأكد على عدم صحة شائعات إلغاء التكليف وأن الوزارة تسعي لتطوير مجالات العمل الصيدلي بالقطاعات الحكومية فيما يحقق تقديم خدمات دوائية متميزة للمواطن المصري .

وأضاف أن الوزارة في صدد المشاركة مع جهات الدوله المختلفه لتنفيذ المشروع القومي لتصنيع مشتقات الدم بمصر مما سيساهم كثيرا في حل نسبة كبيرة من نواقص الأدوية الحيوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.