السكرتير المساعد السابق بالمنوفية: المحافظ يقوم بجولات روتينية للشو الإعلامي فقط

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 6:05 مساءً
السكرتير المساعد السابق بالمنوفية: المحافظ يقوم بجولات روتينية للشو الإعلامي فقط

كتبت: نجلاء خالد

صرَّح مصطفى بيومي السكرتير المساعد السابق لمحافظة المنوفية خلال حواره مع “ديوان المنوفية”، أن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يقوم بجولات روتينية كل إسبوع للشو الإعلامي فقط.

وأضاف “بيومي”، أن كل ما يقوم به المحافظ خلال جولات المتابعة هو إعطاء جزاءات، وما هي إلا مجرد حلول جذرية وليست فعلية، مشيراً إلي وجود العديد من الملفات المهملة مثل الصرف الصحي ومياه الشرب.

كما أوضح “بيومي”، أن المحافظ الحالي لم يقم حتى الآن بعقد اجتماع مع هيئة الصرف الصحي ومياه الشرب؛ للوصول لحلول فعلية، لما تَمُر به القرى داخل مراكز المحافظة، وأن كل ما تم من تنفيذات كان بمجهوده الشخصي وبمجهود المحافظين السابقين.

وأشار “بيومي”، إلى أنه هو السبب الرئيسي في تنفيذ كل المشروعات التي تمت داخل المحافظة منذ تعيين “عبد الباسط” محافظاً للمنوفية، ولكن المحافظ كان يقوم فقط بافتتاحها ونسبها إلي مجهوداته، مضيفاً أن المحافظ كان ينفق أموال الدولة علي الصحفيين والجهات السيادية لضمان مكانته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.